fbpx

تنظيف الاثاث

خدمات تنظيف الأثاث في حفر الباطن

تنظيف اثاث بحفر الباطن

تنظيف اثاث بحفر الباطن تعتبر من أهم الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص وخاصة عند تنظيف جميع الأثاثات الموجودة داخل المنزل، سواء الكنب أو المجالس أو الستائر أو السجاد أو الموكيت وغيرها من المفروشات، كذلك فأنت تحتاج إلى شركة متخصصة للقيام بهذه الأعمال على أفضل صورة بأفضل الأسعار.

أسرع شركة تنظيف اثاث بحفر الباطن

ترغب كل السيدات وربات البيوت بالحصول على خدمات غسيل وتنظيف جميع أنواع المفروشات بالبخار في حفر الباطن وفي أسرع وأقل وقت ممكن، وهذا ما نفهمه في شركة تنظيف اثاث بحفر الباطن بشدة وجيداً، ونعمل على توفير التالي:

  • شركتنا قامت بعمل تنظيم ونظام عمل لكل فرق التنظيف والكوادر البشرية جنباً لجنب لضمان الحصول على خلية منظمة من العمل.
  • مما ساعد على تسريع وإتمام جميع الأعمال المطلوبة منه وذلك دون ضياعاً للوقت والجهد والمال، فنحن نساهم بشكل كبير في تقديم أفضل المزايا من الشركة للعميل.
  • لذلك تقدم شركتنا خدمة تنظيف الكنب والركنة والمجالس بالبخار وهي من الخدمات السريعة الفائقة في تنفيذ عمليات التنظيف والتعقيم.
  • تساعد على جذب عدد كبير من العملاء للتعامل معنا والآراء الإيجابية في جميع الأسواق المحلية في مدينة حفر الباطن، ومن كل لعملائنا الكرام في المنطقة بشكل رائع للغاية.

طرق تلميع وتنظيف الأثاث الخشبي

تحتاج كل غرف النوم الخشبية والأثاث الخشبي إلى التلميع والتنظيف بصفة مستمرة ومنتظمة، للتخلص من كل الخطوط الداكنة والبقع الملتصقة على جميع الرفوف والكراسي والطاولات والمحافظه على مظهر الغرفة والأثاثات في أفضل حالاتها ومن أهم طرق التنظيف الآتي:

  • يجب التخلص من الغبار والأتربة المتراكمة على جميع الأثاث الموجودة داخل المنزل والأوساخ السطحية المتراكمة على كل الأسطح والفرش.
  • بعد التخلص من كل الغبار والأتربة تبدأ عملية التنظيف العميقة، وذلك من خلال استعمال أفضل المنظفات والمساحيق عالية الجودة وذات العلامة التجارية.
  • يفضل عمل المحلول من الماء والمنظف وتغمر قطعة من القماش الناعمة والنظيفة في المحلول، ثم بعد ذلك يتم عصرها بطريقة جيدة، وتمسح كل القطع الأثاث بشكل كامل وشامل.
  • بعد الإنتهاء من عملية التنظيف تبدأ عملية التجفيف وذلك بواسطة فوطة جافة ونظيفة مرة أخرى، يتم تجفيف والتخلص من أي مياه وسائل التنظيف.
  • يمكن تنظيف جميع الغرف الخشبية القديمة الملطخة باستعمال كيس من الشاي في الماء المغلي يوضع على النار بعد ذلك يبرد، تغمس قطعة من القماش في الشاي.
  • تعصر بطريقة جيدة حتى تصبح رطبة ثم يتم مسح جميع الأخشاب بطريقة جيدة، تعتبر هذه الطريقة من الطرق السهلة والبسيطة التي يمكن بها تنظيف الأخشاب بكل سهولة.
  • لإزالة بقع الماء الموجودة على الأخشاب وذلك بوضع كمية متساوية من معجون الأسنان وصودا الخبز ويتم مسح بقطعة من القماش مبللة كل هذه البقع جيداً ثم التجفيف.

كيف يتم التخلص من بقع الحبر؟

  • عند التخلص من الحبر الذي يصعب التخلص منها وذلك من خلال وضع ملعقة صغيرة من الماء على معلقة كبيرة من صودا الخبز وتصنع عجينة رقيقة وتوضع على البقع.
  • ثم بعد ذلك يتم الفرك برفق وبحركات دائرية من خلال استعمال قطعة قماش ناعمة، حتى يتم التخلص من علامات الحبر وتختفي نهائياً.
  • يمكن استعمال زيت الليمون في إعادة تلميع الأخشاب، وذلك من خلال خلط ربع كوب من الخل الأبيض وربع كوب من زيت الزيتون.
  • ومن خلال قطعة قماش نظيفة وناعمة يتم مسح جميع الأخشاب والأثاث الخشبي، كما يمكن إضافة الماء وزيت الزيتون والليمون في بخاخ، وذلك من خلال قطع الليمونة نصفين في هذا المحلول وفي وعاء.
  • عمل محلول من الليمون وزيت الزيتون والماء يتم تصفية هذه المكونات يتم تصفيتها جيداً ويوضع في بخاخ ويتم استعمال هذا المحلول في التنظيف.

أهم النصائح للمحافظة على الأثاث

  • يفضل وضع أطباق واقية تحت الأكواب من أجل عدم انسكاب أو سقوط المشروبات سواء الباردة والساخنة، للمحافظة على الأثاث.
  • يفضل استعمال المفارش وذلك عند تقديم جميع المشروبات والمأكولات الساخنة للمحافظة أيضًا على الأثاث من سقوط أى أطعمة أو مشروبات عليه.
  • يفضل مسح جميع الانسكابات بمجرد سقوطها على الفور وعدم تراكم هذه الاتساخات أو التي يصعب التخلص منها فيما بعد يفضل التنظيف أول بأول.

كيف يتم تنظيف الأثاث في حفر الباطن؟

للحفاظ على الأثاث والأرائك المريحة والكبيرة والكراسي والانتريهات لابد من التعرف على طريقة تنظيف جيدة وخاصة الأوساخ التي تستقر في الأماكن الضيقة وفي الثنايا والشقوق والأزرار والوسائد وغيرها من الأماكن التي يصعب عليك تنظيفها.
ذلك دون الإهمال في تنظيف أسطح الوسائد مع مرور الزمن وكثرة الاستخدام تبدأ قطع الأثاث في ظهور روائح كريهة ومزعجة أو بهتان الألوان، لذلك عليك اختيار أفضل أنواع المنظفات التي لا تسبب أي أضرار أو خسائر لجميع أنواع الأثاث والفرش.
يوجد الكثير والكثير من المنظفات والمساحيق الأثاث في الأسواق، ولكن لابد من استعمال أنواع محددة وأن يقول المنظف يتناسب مع نوع الأثاث والعفش المراد تنظيفه وخاصة عند تنظيف الصوف أو الجلد أو وبر الحيوانات، ولكن قد لا يكون من الضروري إنفاق أموال كثيرة في شراء هذه المنتجات.

طرق بسيطة للتنظيف وغير مكلفة

يمكنك بكل سهولة استعمال المواد الطبيعية الموجودة داخل المنزل متوفرة ورخيصة، وذلك مثل استعمال بيكربونات الصودا في القيام بعمليات التنظيف، بيكربونات الصودا تعتبر من أكثر المواد فعالية وقوة وهي رخيصة جداً.
التخلص من أصعب الروائح الكريهة والمزعجة في المفروشات، ذلك بالإضافة إلى أنها تزيل أصعب البقع المتسخة والملتصقة وكل الأوساخ والبقع الموجودة على المفروشات بكل سهولة ويسر.
ذلك من خلال استعمال المكنسة الكهربائية والتخلص من جميع الأتربة والغبار والأوساخ، ثم بعد ذلك يتم استعمال ورش بيكربونات الصوديوم على جميع الأثاثات وخلال ثلاثين دقيقة سوف يتم التخلص من جميع الاتساخات.
ثم يتم استعمال المكنسة الكهربائية من أجل شفط جميع هذه الأوساخ وبيكربونات الصوديوم مرة أخرى، وسوف تلاحظ معنى الفرق في درجات النظافة والحصول على نتائج فريدة من نوعها ومثالية.

سائل جلي في تنظيف العميق

تعمل محلول سائل الجلي والماء عند تنظيف جميع أنواع المفروشات ومن خلال المكنسة الكهربائية حيث يتم إضافة كوبين من الماء الدافئ إلى ثلاث ملاعق من سائل الجلي وإضافة الخل الأبيض بمقدار ثلاث ملاعق كبيرة.
يتم استعمال شوكة في التقليب حتى تتكون رغوة الجافة يتم توزيعها في جميع المناطق والأماكن المراد تنظيفها، بمجرد تخطيط هذا المحلول به جميع الأثاثات سوف تزيل أصعب الأوساخ والبقع العنيدة والصعبة من خلال فرشاة ناعمة.
ثم بعد ذلك يتم استعمال قطعة قماش تمتص كل هذه الرغاوي ومبللة بالماء للتخلص من أي رغاوي، وذلك بعد التخلص بشكل نهائي من الغبار والأتربة وضرب ضربات طويلة على جميع المناطق ومن خلال استعمال منشفة يتم رؤية الأتربة والغبار الموجودة على الأثاث.
بعد الإنتهاء من عمليات التنظيف تبدأ التجفيف مرة أخرى بشكل جيد وتام أو استعمال المراوح أو دخول أشعة الشمس للتأكد من أن عملية الجفاف تمت بشكل تام وجيد، لعدم تراكم أي روائح أو عفن بداخلها.
في نهاية فإن خدمة تنظيف اثاث بحفر الباطن تحتاج إلى شركة متخصصة، لذلك فإن تعاقد وتعامل مع شركتنا في تنظيف وتعقيم جميع أنواع الفرش والأثاث المنزلي، نضمن حصول جميع العملاء على خدمة سريعة واحترافية بأسعار معقولة للغاية.